هتك عرض مواطن مصرى فى قسم محرم بك و تم تصويره و الفيديو قريبا بدور العرض

حاجه مستفزه أكن المصريين دول كلاب لتانى مره يتصور كليب لمصرى و هو بيتهتك عرضه على ايد شواذ ظباط الشرطه طب أيه المتعه ألى بيشفوها بكده للدرجه ديه معاناه البشر و اهانتهم جنسيا بقت أسلوب الأستجواب فى الأقسام المصريه كلنا مش ناسيين فيدو كليب عماد الكبير ألى أنتشر ووصل على اليوتيوب لأكتر من 50 مليون مشاهده طب عماد ده ذنبه أيه الشرطه أرتكبت معاه جريمه و أحنا عملنا فيه جريمه أكتر أنا مش بقول أن نشر الفيديوهات مش مهم لا مهم بس ياريت ألى عندو فيديو تعذيب لمواطن مينشوروش ممكن يبعته للجرايد و المنظمات الحقوقيه بس علشان دول هايبقى من المفيد للمجنى عليه أن دول يعرفو و هما يعرفونا بطريقه تصون حقوق المواطن ألى أتعذب كأنسان
لا للتعذيب

==========================
==============
و ده خبر من المصرى اليوم ========================
==========================
==============
مفاجآت في قضية «محرم بك»: اعتقال الشاهد الرئيسي.. وضغوط علي الضحية للتنازل

أمر طارق صبرة، مدير نيابة محرم بك، «أمس» بإرسال الأحراز التي تم ضبطها داخل ديوان قسم محرم بك، في واقعة تعذيب وهتك عرض المواطن «رمضان عنتر شوقي»- مسجل خطر- إلي الطب الشرعي.

شملت الأحراز ملابس المتهم، التي عثر عليها في حجرة الحجز الإداري، وتحمل آثار دماء و٤ عصي غليظة «شوم» كان المجني عليه أكد أنها استخدمت في الاعتداء عليه، إلي جانب كرباج من الجلد يستخدم في التعذيب.

كان طارق صبرة ،مدير نيابة محرم بك، وحسام أبوشليب وكيل النيابة، قد اصطحبا المجني عليه إلي ديوان القسم لإجراء المعاينة وتصوير موقع الحادث، وجاءت معالم الغرفة مطابقة لمعالم الغرفة التي ظهرت في كليب التعذيب، وعرضت النيابة المجني عليه علي الطب الشرعي لبيان سبب إصابته، وتحديد الأدوات التي استخدمت في تعذيبه.

وأمر المستشار محمد قاسم، المحامي العام لنيابات شرق الإسكندرية، باستدعاء ضباط القسم، شادي الإسلام معاون مباحث قسم محرم بك، والملازم أول محمد شلبي، والمقدم أمجد صبحي، لسؤالهم عن الواقعة والمثول أمام النيابة العامة بعد غد.

وعلمت «المصري اليوم» أن المجني عليه تقدم مساء أمس بطلب تنازل عن البلاغ «الواقعة» إلي مدير نيابة محرم بك إلا أنه لم يتم البت فيه حتي الآن، وأنه بكي أثناء أخذ أقواله وقرر أن ملابسه الداخلية سقطت علي الأرض أثناء احتجازه داخل غرفة الحجز الإداري، كما صدر قرار اعتقال الشاهد الرئيسي في الواقعة، ويدعي «لطفي كامل جاب الله»، الذي قام بتصوير المجني عليه، وشددت أقسام الشرطة في الإسكندرية علي منع المواطنين المترددين علي الأقسام من الدخول إلي ديوان القسم بالتليفون المحمول، خاصة المزود بكاميرا.

ورفض المجني عليه توضيح أسباب تراجعه عن أقواله لـ«المصري اليوم» بناء علي تعليمات الأمن، فيما تجري تحقيقات موسعة مع قيادات أخري داخل قسم محرم بك بشأن الواقعة.

وحاولت «المصري اليوم» الاتصال بالضابط شادي الإسلام المحال للاحتياط والمحاكمة التأديبية إلا أنه رفض الحديث حول الواقعة وطالب بالانتظار حتي نهاية التحقيقات، مؤكدا أنه سيتقدم بتظلم للواء حبيب العادلي، وزير الداخلية، من قرار إحالته للاحتياط خلال ساعات.

وفي سياق متصل، أعربت قيادات في مديرية أمن الإسكندرية عن انزعاجها مما حدث، مؤكدة أن المجني عليه مسجل خطر، ولكن ذلك لا يعني وقوع تجاوزات من جانب أي ضابط تجاه أي مواطن.
==========================
==============

<< CLICK HERE TO ADD YOUR COMMENT >>

6 Comments

  1. ما هذه السادية؟؟؟؟ لا أفهم نفسية هؤلاء الجلادين….

  2. للأسف إسلام فيه حجات أبشع من ديه بتحصل بس مش بتوصل لإعلام الأعلام بيوصله بالكتير 10 % من حالات التعذيب ألى بتحصل فى مصر

  3. شي مؤسف

    بس حتى لو وصل مااتوقع بيتغير شي

    تحياتي

  4. الدنيا ذي الخيارة ساعة في ظيز اللي تقدر علية وساعة تانية هتلاقيها في طيز
    بيقولوا ياجدع ده في 13 مليون خول في أمريكا عملوا مظاهرات وخدوا حقوقهم
    قالوا إحنا عندنا 80 مليون خول ومحدش عارف فيهم يآخد حقه

    .

  5. هذه هى الشرطه وترهيبها للمواطن البرىء دائما ولكن الى اين يذهبون من العداله الالهيه…

  6. علي فكره البنت ديه هيا اللي عايزه تتناك و تتبعبث علشان كده خرجت علشان تتمتع ببلاش


Comments RSS TrackBack Identifier URI

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s